مبروك البطولة يا أقمار..

مبروك البطولة يا أقمار..

تحبير
د.خالد أحمد الحاج

  • التهنئة القلبية الحارة للأقمار وهم يكسبون بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم بالرغم من أن الفريق مر بظروف صعبة في بعض الأحيان، إلا أن جهود مجلس الإدارة في تهيئة الظروف للفريق ساهمت كثيرا في الاستقرار.
  • وتقديرات الجهاز الفني الدقيقة التي أثمرت عن حصد اللقب، الأمر الذي يستحق عليه الجهاز الفني الثناء والتقدير، علاوة على تعاظم المسئولية لدى اللاعبين وهم يؤدون ببسالة ومسئولية، كل ذلك ساهم في أن يفرح الهلالاب بطول البلاد وعرضها.
  • التنافس الشديد بين أندية الممتاز من حيث التمثيل الخارجي، والبعد عن دائرة الهبوط هذا العام، كشف عن نقاط لم تكن مدركة في سابق الأعوام، كل ذلك يحسب لبطولة هذا العام، لآخر لحظة لم يحسم أمر البطل، وهذا برأي مصدر قوة وإثارة.
  • كنا نمني أنفسنا أن يظفر المهاجم محمد عبد الرحمن (الغربال) بلقب الهداف، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، وإن كان المهم عندنا أنه ساهم بخبرة السنين مع زملائه في أن يبقى اللقب هلالي وقد كان.
  • ملعب جبل أولياء كان فأل خير للفريق، ومن تباشير الفوز بالممتاز فوز مجموعة السوباط بالانتخابات التي جرت مؤخرا في جو ديمقراطي وودي، وهذا بدوره يلقي على عاتق المجلس الجديد عبء تطوير الفريق، ودعمه حتى يظفر بالبطولة الأفريقية التي طال انتظار الهلالاب لها، بجانب تحسين البيئة الداخلية، وفتح باب العضوية والنادي للأعضاء.
  • من الملاحظات التي أود الإشارة إليها بدوري هذا العام أن القناة الناقلة للدوري الممتاز أخفقت كثيرا في البث، من واقع إشكالات النقل، وضعف الصورة، والارتباك الواضح في تنظيم المنافسة، بجانب الملاحظات العديدة عن التحكيم، وأزمة الملاعب التي أربكت اللجنة المنظمة بداية الموسم، بجانب ملف الرعاية الذي يحتاج أن يعاد فيه النظر.
  • وعلى مستوى الفريق بدى واضحا التذبذب في الأداء من مباراة لأخرى، والتفكير بدقة بخصوص ملف التسجيلات، كي لا يفقد الفريق لاعبا يندم عليه مستقبلا، على أن يكون ذلك مصحوبا بالعلمية والتجربة الثرة لمن يقع عليهم اختيار توليفة الفريق للموسم المقبل.
  • الأمنيات أن تشرع الإدارة في تهيئة معسكر خارجي جيد يفيد الفريق، بخلق الانسجام بين القدامى والجدد من اللاعبين، وأن يعمل إعلام النادي على تهيئة الظروف للفريق ليؤدي بتناغم وانسجام، وأن تعمل الإدارة على مواصلة ترقية الملعب من كل النواحي.
  • شكرا لكل من قدم دعما أو ساند الأقمار حتى نالوا هذا الشرف الغالي، مع التمني بحصد البطولة الأفريقية القادمة، وأتمنى أن يحصد الفريق كذلك البطولة العربية في عهد السوباط.

admin

تدوينات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read also x