عيال الأسياد

عيال الأسياد

.. اضرب واهرب ..
عبدالمنعم شجرابي
*** البصات السفرية المغادرة للقاهرة ركابها أكبر عدداً من القادمة بهم من السودان .. والهجرة العكسية ( شغالة جد ) وبالسلامة وسلامة الوطن ليعود بأهله أكثر ( طمأنينة واعتدال )
*** لا مانع من تجديد مجلس الهلال ثقته في المدرب فلوران ( والموانع ) كلها ألا يحاسب فيصبح فلوران
( هلال داخل الهلال )
*** وزارة الخارجية .. سفارة السودان بالقاهرة .. القنصلية بأسوان مسؤوليتكم تضامنية في التنسيق مع السلطات المصرية للترحيل السريع للسودانيين المحتجزين بمعسكري الشلال وأبوسمبل ويا هؤلاء ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء
*** حرقوا أرضه فأصبحت ( دقداق ) بلساتك التاتشرات
ولا تيراب ولا آليات
ولا مواطن ولاحياة .. هي الجزيرة الخضراء التي أصبحت ( بأفعال ) الدعامة ( لا غز الله فيهم بركة ) يابسة صفراء
*** ما العجب إن كان مبارك الفاضل ( حسب الخطاب المسرب ) قد ترجى يوماً حميدتي ليكون رئيساً فخرياً لحزب الأمة ومبارك أرشد ( وبارك ) للأمريكان تدمير مصنع الشفاء
*** اكتفى بالصمت ولم يعلن تحمله مسؤولية خروج الهلال الأفريقي فهل يا ترى أراد فلوران تحميل المسؤولية لمجلس الهلال ؟؟
جايز
*** لا علينا بالشامتين بمغادرة الهلال للبطولة الأفريقية وعلينا الوقوف مع المريخ حتى يتماسك ويعود ( عظيماً ) مع الهلال ( الأعظم ) سنقف مع المريخ ( التوأم الأصغر ) حتى يتحرر ملعبه من الجنجويد كما تحرر ملعب الهلال ( توأمه الأكبر )
*** الزول ده عامل أطرش .. الزول عامل أعمى .. الزول ده عامل رايح .. الزول ده كان حاضر سمع وشاف
*** نعم استبدال وتغيير المدربين يدخل في دائرة ( المكروه ) وبالمقابل تدخل عدم محاسبة المدرب في حق أخطاء ارتكبها في شعب كامل في دائرة ( الحرام ) أليس كذلك؟؟
*** لعطل في هاتفي ( بيت وقيل ) من ليلة الأحد إلى ما قبل منتصف ليل الاثنين انعزلت من العالم لا إرسال ولا استقبال وعفواً إن كنت في عدم التواصل ( عاذر ومعذور )
*** في الوقت الذي حرر فيه ( جند الوطن ) استاد الهلال سقط ( جند الهلال ) أمام الترجي فشكراً جزيلاً لجند الوطن ولا عزاء ( لشفع الهلال ) .. لا عزاء ( لعيال الأسياد )
..

admin

تدوينات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read also x