إلي ذلك الجندي الجسور…دموعك غيث المعركة وعطرها..!!

إلي ذلك الجندي الجسور…دموعك غيث المعركة وعطرها..!!

بالواضح

فتح الرحمن النحاس

.

ويحق لك أيها الفارس الأشم أن تبكي في لحظة النصر فدموعك هنا هي غيث المعركة يثبت الأقدام و(يغسل) الأرض من (رجس) المتمردين الأوباش بإذن الله الواحد الأحد الفرد الصمد..!!
يحق لك أيها (الوفي الصادق) أن تبكي طرباً وأنت تري (إلتحام) أبطال كرري بأبطال المهندسين، ومعك (يطرب) الشعب و(تزهو) الأرض بطعم الدموع..!!
دموعك أيها (الجبل الأشم) تكتب حكاية جيش من (الجبال الراسيات)، تنبت علي سفوحها عزة الوطن وكبرياء الشعب وتكتب صفحات التأريخ الخصيب..!!
ياااااه ياجيش السودان وأنت تدهش الدنيا ببراعة (التكتيك العسكري) وفنون القتال الذي يمثل (مدرسة خاصة) بك بل وجامعة (عريقةوعصية) لن يستوعب معارفها شراذم الأوباش..!!
يااااه ياأبطال (كرري والمهندسين)، وأنتم تقدمون هذه الدروس الوطنية في (الثبات) والتضحية والصبر الذي (يغرد) لأجله الآن كل شبر في هذه الأرض الوفية..!!
*والآن أيها المتمردون الأوباش، هل استوعبتم الدرس..؟!! هل فهمتم أنكم تناطحون جيشاً من (الفولاذ..؟!!) هل أيقن كفيلكم وأيقنتم أنكم لو صرفتم مرة اخري (٣٠ مليار) دولار، زيادة علي ال ٣٠ مليار (الأولي) بل أكثر وأكثر، لن تنالوا شيئاً من جيش السودان..؟!! ألم (تحترق) في أياديكم خطة حرب المدن التي (انكب) علي دراستها الهالك لأيام وليالِ في حضرة (المخطط الأرعن)، فإذا هي هباء منثورا..؟!!
*وأنتم أيها العملاء وأتباع الهالك، ماذا تقولون وأنتم تشاهدون (جحافل النصر) في كرري والمهندسين وقد (دكت) بؤرة التمرد اللعين..؟!! هل ياتري أنتم (نادمون) علي تصديقكم فكرة إبليسكم (عارمان) الذي توهم بأن المليشيا المتمردة ستكون بديلاً لجيش السودان الباذخ..؟!! ألم تقتنعوا الآن ياقحاتة وياتُبع أن (الزبد) يذهب جفاء وأن ماينفع الناس فيمكث في الأرض..؟!! ليت الحياء (يًشتري) من البقالات، كنا قلنا لكم اشتروا ولو القليل منه، علي الأقل حتي تستطيعوا ان تمشوا بين الناس في الشوارع..!!
ثم أعلموا يامن بقي من المتمردين الأوباش، أن الضربات (الكاسحة) الأخيرة تقترب منكم كثيراً، ففي مفكرة الجيش من فنون (الحسم المشرف) مالا عيونكم رأت ولا آذانكم سمعت فانتظروا فإنا منتظرون..!!

سنكتب ونكتب…!!!

admin

تدوينات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read also x