المفتش الهارب

المفتش الهارب

.. اضرب واهرب ..

*** حاكم دارفور الذي هرب ( بقواته ) عندما اشتعل الإقليم حرباً أنهى زيارة لنهر النيل اطمأن بها على مواطنيه وليته يعود فوراً ليطمئن على أهله بمناطقهم اطمئنانه على من وجدهم بنهر النيل آمنين مطمئنين .. والخلاصة أن حكومه الولاية استقبلت مناوي ( مفتش عام ) لا ( حاكم جبان ) ولا ( مفتش هارب )
*** لم ينتهي .. ولن ينتهي .. ولا ولن تشبع البطون ولو كان للنهب ( سقف ) فالدعم السريع تجاوز السقف ولا بارك الله فيه فلا زال فوق سقف النهب ينهب
*** مازدا مستشاراً فنياً وابراهومة مدرباً للمريخ خبر ( قديم لنج )
*** الوالي أو الوزير الذي تم تعينه يحضر ويقف أمامه ليؤدي القسم ثم إذا ما أعفاه يستنكر عليه الإعفاء ( ويرفضه ) ألا توافقني الهادي إدريس ومن سبقك من الولاة والوزراء أن ذلك المثل الأعلى ( للغباء ) ؟؟
شكراً جميلاً على موافقتكم
*** الجديد في تسجيلات لاعبي الهلال أن فلوران الذي وصى بتسجيل السابقين ووصى بشطبهم هو الذي وصى بتسجيل القادمين وسيوصي قريباً بشطبهم لإرضاء ( شهوته )
*** قدم العديد من البرامج الإذاعية والتلفزيونية .. وثق لرموز سياسية ورياضية وفنية وثقافية واجتماعية .. تتلمذ على أيادي إعلاميين كبار وتتلمذ على يديه من أصبحوا كباراً .. عشق الإعلام وذاب فيه .. أستاذ درس وحاضر ووصل ( بلياقة الإعلامي ) إلى أعلى الدرجات العزيز د.عمر الجزلي صديق المايكرفون نجم الشاشة أمد يدي مصافحاً وباليد الأخرى باقة ورد تقبلها مني مع خالص الود
*** لن أتحدث عن رؤوساء سابقين للمريخ كيف تدرجوا وكيف وصلوا حتى لا أتحدث عن عمر النمير وكيف وصل لرئاسة مريخ السودان الآن
*** الزول ده يقولوا ليهو أسود يقول أبيض
الزول ده يقولوا ليهو امشي يمين يمشي يسار
الزول ده يقولوا ليهو تور يقول احلبوه
الزول ده شغال معاكسة الزول ده يعاكس ضلو
*** مفاوضات جدة فشلت .. مبادرة الايقاد فشلت .. مبادرة جنوب السودان فشلت .. والحرب المستمرة إن ما لحقت السودان ( أمات طه ) .. ( حتلحقو الزينين )
*** مقدرة الظروف التي يبث فيها تلفزيون السودان برامجه وهذا لا يمنع القول أن التلفزيون مطالب ببرامج مؤثرة عفواً مطالب ( بارتكازات )
عبدالمنعم شجرابي ..

admin

تدوينات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read also x