صدور العدد الجديد المتميز من مجلة حواس الإقتصادية

صدور العدد الجديد المتميز من مجلة حواس الإقتصادية

في ألوان زاهية وطباعة فاخرة وتصميم جاذب ، صدر العدد الجديد من مجلة حواس الاقتصادية لشهر (نوفمبر 2022 )
وخرجت المجلة في حلية زاهية من إبداعات المدير الفني لحواس الفنان التشكيلي، شهاب إبراهيم الكندى .
اختارت المجلة لشخصية الغلاف رجل الأعمال د. المعتز البرير المستثمر الأول في مجال التعليم والصحة وأجرت المجلة معه حوارا كامل الدسم .
وتضمن العدد تغطية لمنتدى وجائزة حواس عن المسؤولية المجتمعية ،
وملف خاص عن شركة مطارات السودان وملف عن شركة سكر كنانة وحوارات متميزة مع الاستاذ،طارق محفوظ المدير العام لشركة انسباير فور ديجتال والأستاذ محمد أحمد الأمين المدير العام المكلف لمصرف السلام والأستاذ أبوبكر سالم رئيس الغرفة التجارية اليمنية والأستاذ عمار شيلا المدير العام لقناة النيل الأزرق .
ونشرت في العدد دراسة عن الشمول المالي لمدير بنك السودان الأسبق بروفسور بدر الدين عبد الرحيم إبراهيم ، كبير مستشاري برنامج الخليج العربي للتنمية. ودراسة للبروفسور عمر عبد الرحيم عن دور الإحصاء في تنمية الإستثمار
كما حوي العدد مقالات وتقارير متنوعة . حواس تصدر في نسختين ورقية والكترونية وتوزع في الشركات والبنوك ومؤسسات القطاع العام والخاص ومراكز التوزيع بالمولات الكبيرة .
يتراس تحريرها الأستاذ طارق شريف ساتي وتضم نخبة من أميز المحررين والكتاب ، وصفها البروفيسور علي شمو الخبير الاعلامي بقوله ( حواس كسرت عقدة عدم استمرار المجلات في السودان وهي طبقت مايعرف بالجودة في صناعة الصحافة في الشكل والمضمون) .

admin

تدوينات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read also x