فينغادا يصعب التكهن بنتيجة السوبر المصري

فينغادا يصعب التكهن بنتيجة السوبر المصري


القاهرة :جسور
أكد البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني الأسبق للزمالك، صعوبة التكهن بنتيجة مباراة السوبر المصري التي ستجمع الفريق الأبيض بغريمه الأهلي، يوم الجمعة المقبل في الإمارات.
وقال فينجادا، في تصريح لفضائية “أون تايم سبورتس”: “الأهلي فريق عظيم وحقق الكثير من الألقاب الإفريقية ولعب في كأس العالم وحقق المركز الثالث أكثر من مرة، والزمالك بطل الدوري لموسمين متتاليين”.

وأضاف: “التاريخ والحاضر وكل شيء يتلاشى، لأن هذه المباراة تلعب على أرض الملعب، والكل يعرف قوة الفريقين، ويمكن أن يحدث أي شيء”.

وزاد: “لا يمكن أن نتوقع من سيفوز، لكن الأهم هو اللاعبين، لابد أن يقاتلوا من أجل الفوز، وأعتقد أن الفرص متساوية بين الفريقين”.

وتابع: “الزمالك أدى بشكل عظيم في الموسم الماضي، وكان متأخرا عن الأهلي ببعض النقاط لأنه بدأ الموسم بشكل غير جيد، ومع وصول فيريرا نجح التتويج بالدوري، فهذا يعني أنه الفريق الأفضل”.

وأتم: “شاهدت مباراة الزمالك الأخيرة وكانت مواجهة صعبة أمام سيراميكا، وهذا يعني أن الدوري لن يقتصر فقط على قوة القطبين، لأن هناك فرقا أخرى تظهر بكل قوة مثل فيوتشر وبيراميدز وسيراميكا، هذه المنافسة القوية تحسن الدوري المصري، وهذا سوف ينعكس على المنتخب المصري بالإيجاب”.

admin

تدوينات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read also x