هنأ منسوبيه برمضان.. مدير المخابرات : كتائب الجهاز في الصفوف الأمامية

هنأ منسوبيه برمضان.. مدير المخابرات : كتائب الجهاز في الصفوف الأمامية

يتقدم السيد المدير العام لجهاز المخابرات العامة ، الفريق أول أمن أحمد ابراهيم مفضل، لكافة عضوية الجهاز في كل المواقع والثغور المختلفة وهم يصلون ليلهم بنهارهم حماية للأمة وتأميناً لها من كل المخاطر والمهددات ….

وإلى المقاتلين من عضوية الجهاز في الصفوف الأمامية من كتائبه الماضية ومتحركاته الباطشة القابضين على جمر البندقية وايديهم على الزناد وعينهم لاتغمض لحظة وهم يقدمون النفس والنفيس فداء للوطن في طولِ البلاد وعرضها جنباً الى جنب مع اخوانهم المقاتلين من أبطال القوات النظامية والمستنفرين تحت قيادة القوات المسلحة السودانية…

وإلي الأمة السودانية قاطبة وإلى الشعب السوداني الصابر داخل وخارج البلاد بالتهنئة الحارة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم والذى تمر مناسبته هذا العام في ظروف بالغة الدقة والحساسية ظل الجهاز فيها في الصفوف الأولى بذلاً وعطاءاً في حماية الأمة وتوفير نعمة الأمن لها ..
والثقة أشدها أن شهر رمضان المعظم بما فيه من بشارات الخير. والانتصارات والفتوحات سيكون الملهم الأكبر لنا جميعاً ثباتاً فى الصفوف وسداً للثغرات وبذلاً لمزيد من المجهودات والتضحيات ..
تقبل اللهُ الصيام والقيام وسائر الطاعات وتقبل الشهداء وأسبغ على الجرحى ثوب الشفاء، وجمع المفقودين، ويسر لهذه الأمة كل سبل الانتصار الذى تُحفظ به الأوطان وتُصان الدماء وتُحمي الحرمات..

admin

تدوينات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read also x