كتب : دكتور الوليد مادبو : انتهت إمبراطورية آل دقلو

كتب : دكتور الوليد مادبو : انتهت إمبراطورية آل دقلو

جرد_حساب


11 معسكر إستراتيجي ورثه عن هيئة العمليات .. و انهزم آل دقلو
80 موقع إرتكاز يشمل القيادة العامة وحي المطار والقصر والاذاعة والتلفزيون ومقار هيئة العمليات( معسكرات + مقرات ) .. ومع ذلك انهزم آل دقلو .
يمتلك شبكة متطورة من الاتصالات و مواقع لشركاته وهي اكثر من 20 موقع موزعة بين كافوري والرياض والمنشية وجوار مسجد القوات المسلحة وشارع المشتل وشارع الجزار .. ومع ذلك شتت الله شملهم وجعلهم يتسولون الملابس المدنية ليهربو ومن تبقت له ذخيرة ينهب بها ليخرج بمرتب هذا الشهر الوبال عليه ومع ذلك انهزم آل دقلو .
اكثر من 60 شركة تخص الدعم السريع مايكفي ليكون لديها جاسوس في كل شارع ومع ذلك هرب قادة الدعم السريع إلى رواكيب بشحاطه وجركانة موية مخيشة . بعد حياة القصور والفلل الفارهة.. وهرب حميدتي على ظهر تاتشر لايحمل معه سوى وسم وسمه له الجيش ليتذكر به القوات المسلحة مدى حياته ومع ذلك انهزم آل دقلو..
لديه من الأموال ماكان يشتري بها الذمم في كل الولايات والفرقان والحلال ويدفع بها مرتب جندي في الدعم السريع يزيد 4 أضعاف مرتب رقيب القوات المسلحة .. ومع ذلك .. كان هذا الرقيب وطنيا مخلصا وسودانيا خالصا ووفيا لقواته المسلحة التي تمثل دولة ولاتمثل فرد كقادة الدعم السريع . لذلك هذا المخلص هزم الدعم السريع الذي خرج من كل مناطق وجوده مذموم مدحور مهموم يبحث عن هدنة وعن تفاوض .. ومع ذلك انهزم آل دقلو
لديه في معظم الولايات قاعدة حربية ومعسكر كبير ومع ذلك انهزم في كل الولايات .. لان عقيدة الوطن القوات المسلحة السودانية.ومع ذلك انهزم آل دقلو
اتعرفون لماذا انهزم الدعم السريع ؟؟؟
لانه ببساطه سيطرت عليه ال دقلو وجعلوها قوة لتحمي حميدتي ومؤسساته وامواله ولم يكن قوة وطنيه لحماية السودان ..
اتعرفون لماذا انهزم الدعم السريع .. ؟؟؟
لانه لم يقاتل بقضية وطنيه ولم يقاتل بعقيدة الوطنية . فكيف لتشادي وليبي وتبستي ونيجري ان يقاتلوا ليحموا السودان ؟؟؟؟
انهزم ببساطة لانه قوات مرتزقة بلا عقيدة ولا وطنية .. وجبل قائدها على القدر والخيانة والسلب والنهب .. وخير دليل على ذلك ماتفعله قواته في البيوت والمحال التجارية ..
انهزم لانه لايحمل ذرة من شجاعة القوات المسلحة وخبرتها القتالية والتكتيكية..
إنتهت إسطورة مليشيا الدعم السريع وما عادت تروع المواطنين بعد معركة الكرامة التي خاضتها قوات الشعب المسلحة السودانية والشرفاء من أبناء الوطن .

.

admin

تدوينات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read also x