هيئة تلفزيون واذاعة الخرطوم تنقل حصريا علي الهواء مباشرة افتتاح وختام فعاليات معرض الخرطوم

هيئة تلفزيون واذاعة الخرطوم تنقل حصريا علي الهواء مباشرة افتتاح وختام فعاليات معرض الخرطوم

الدولي..
الخرطوم: جسور
انفردت هيئة وتلفزيون الخرطوم عبر خدمتيها في الإذاعة والتلفزيون بنقل فعاليات حفل افتتاح معرض الخرطوم الدولي في دورته رقم ٤٠ .. حيث نقلت القناة والاذاعة وعلي مدي ثلاث ساعات متواصلة فعاليات حفل الافتتاح من مسرح المعرض وانتقلت الكاميرات لنقل افتتاح المعارض وزيارات ضيوف الشرف للمعارض والصالات المختلفة
وتواصلت تغطية فعاليات المعرض برسالة يومية عن أبرز الفعاليات والمعارض والشركات المشاركة ومشاركات الدول الخارجية وزيارات المسئولين والدبلوماسيين والمواطنين ونجوم المجتمع للمعرض واجرت القناة والاذاعة العديد من الحوارات والتقارير والاستطلاعات والأخبار عن الفعاليات.. وسجلت القناة حوارا خاصا مع السيد مدير الشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة عن فعاليات الدورة الجديدة واليوبيل الذهبي للأسواق الحرة ورصدت الكاميرا والاذاعة وتابعت بصورة يومية زيارات السيد والي ولايات الخرطوم للمعرض واعضاء حكومته من الوزراء والمدراء التنفيذين ووثقت الكاميرا لمشاركة الولاية ضمن معرض الولايات ووقفت علي مشاركات الولايات الاخري.. كما نقلت علي الهواء الورشة المشاركة حول التنمية المستدامة بين وزارة المالية الاتحادية ولاية الخرطوم واجرت حوارا تلفزيونيا حول الموضوع ..
ونقلت القناة والاذاعة الليلة الثقافية التي إقامتها الولاية وشرفها بالحضور وزير المالية الاتحادي ووالي ولاية الخرطوم وشارك فيها العديد من نجوم الفن والدراما ووسائل الإعلام.
وستنقل القناة والاذاعة علي الهواء مباشرة فعاليات حفل الختام يوم غد الثلاثاء من مسرح المعرض..

admin

تدوينات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read also x