سفير رواندا بالخرطوم يدعو لاتاحة الفرصة للشباب للاسهام في حل الازمة السودانية ويشيد بمبادرة التسامح السودانية

سفير رواندا بالخرطوم يدعو لاتاحة الفرصة للشباب للاسهام في حل الازمة السودانية ويشيد بمبادرة التسامح السودانية

دعا سفير رواندا بالخرطوم لاتاحة الفرصة للشباب السوداني لتقديم اسهاماتهم لحل الازمة السودانية مسترشدا بالتجربة الرواندية في إتاحة الفرصة للافكار الشابة والمبدعة والمخلصة والمتجردة من الاجندات..
وقدم اشادته الكبيرة خلال الدعوة التي قدمها لمبادرة التسامح لأجل الوطن لزيارة سفارة رواندا بالخرطوم عرفانا لها وهي تكرم دولة رواندا في اليوم العالمي للتسامح الذي اقيم خلال الأيام الماضية بفندق كورال بالخرطوم..
وبحث خلال استقباله بدار السفارة للأستاذ محمد المصباح عبد العاطي رئيس مبادرة التسامح من اجل الوطن ووفد وقيادات المبادرة من الشباب التجربة الرواندية التي تحققت فيها العدالة الانتقاليه والنهضة الحديثة ومقارنة ذلك بالواقع السوداني.. كما ثمن الاستاذ محمد المصباح مجهودات دولة رواندا وعظمة شعبها وتماسك ارادته في بناء دولة حديثة تقوم علي المؤسسات والمنهجية والعدالة في توزيع الثروة والسلطة
وشهدت الجلسة نقاشا ثرا قدم فيه شباب المبادرة من ممثلي الجامعات والثوار والبرامج بالمبادرة افكارهم ومبادراتهم لتحقيق التوافق الوطني والخروج بالبلاد من ازمتها حتي تكون علي درب النهضة والتنمية والعدالة مشيدين بما تحقق في دولة رواندا الشقيقة من هذه القيم..

admin

تدوينات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read also x