صحة وعافية

صحة وعافية

بقلم: شكر الله خلف الله ..

في لحظات صفاء برفقة الأخ الفاتح حمدتو تحدثنا عن عبقرية الشاعر والإعلامي والطبيب والاداري الرياضي ورجل المجتمع عمر محمود خالد ، فقررنا الاتصال بأسرة عمر محمود لزيارته حيث تم الترحيب بزيارتنا لشاعرنا الكبير .
فكان لقاء السحاب الذي تعطّر بأجمل وأنبل المشاعر عندما تداعت الذكريات عن زوجة الزعيم إسماعيل الازهري حاجة مريم (رحمها الله) وكيف أنها كانت لا تحس براحة الطبيب المداوي إلا مع عمر خالد من خلال سرد الأخ حمدتو . فانهمرت دموع الذكريات الصادقة من دكتور عمر الذي كان قريباً من أسرة الزعيم.
بعدها تناولناالقهوة والبلح البركاوي وسمعنا شعراً منساباً من ذاكرة متّقدة .
نحمد الله علي عافية الأخ عمر محمود وهو يحمّلنا الأمانة بالسلام والتحية لكل الأحباء ولهم العذر ويطمئنهم جميعاً بنعمة التعافي وهو الآن في مرحلة النقاهة والاستعداد قريبا لملاقاة كل الاحباب ويتمني لكم جميعاً الصحة والعافية .
ومن سعادتنا اليوم أنه كان في كامل حضوره وهذا ربما لسعادتنا وحظنا في قصدنا النبيل لتوصيل كل مشاعركم الجميلة الزاهرة له .
كسرة أخيرة .. عندما عرّجنا لنقاشات مختلفة رياضية وفنية واعلامية وتطرقنا لما كتبه الحبيب حسن فضل المولي في مقاله عن شاعرنا عمر محمود خالد قال لنا ليس بمستغرب من حسن ماكتبه لانه صاحب فكرة برنامج صحة وعافية واصراره علي التقديم . وضحك وقال انا عارف الناس مامفتكرة كلو دا يطلع من حسن . وفي نهاية الزيارة كل مايطلبه منكم دعوات له بالصحة والعافية .
شكرالله خلف الله
أم درمان ١٦ نوفمبر ٢٠٢٢

admin

تدوينات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read also x