والي كسلا والخليفة الكباشي يدشنان قافلة منظمة الدعوة الإسلامية

والي كسلا والخليفة الكباشي يدشنان قافلة منظمة الدعوة الإسلامية


كسلا : جسور
شهدت مدينة كسلا، حاضرة ولاية كسلا بشرق السودان، اليوم تدشين قافلة المساعدات الإنسانية التي سيرتها منظمة الدعوة الإسلامية إلى للولاية كسلا، بحضور كل من الأستاذ خوجلي حمد عبد الله والي ولاية كسلا، والخليفة عبد الوهاب الكباشي رئيس اللجنة العليا لإغاثة متضرري السيول والفيضانات بالمنظمة الذي قاد القافلة، وحضور الأستاذ هاشم عبد اللطيف وزير البنى التحتية رئيس لجنة طوارئ الخريف بالولاية والأستاذ إدريس علي محمد مفوض العون الإنساني بالولاية.
؛وثمن السيد الوالي الأدوار التي ظلت تقوم بها منظمة الدعوة الإسلامية بالولاية في مجالات السقيا والإطعام وتشييد المساجد وكافة مجالات العمل الإنساني حيث كانت لها البصمة الواضحة في كل مجال.
من جانبه أكد الخليفة الكباشي اهتمام المنظمة بتخفيف آثار السيول والفيضانات عن مواطني دولة المقر عموماً، والمواطنين الاكثر تضرراً في ولاية كسلا على وجه الخصوص، مشيراً إلى متابعة رئيس مجلس أمناء المنظمة الشيخ عبد الرحمن آل محمود لهذه الجهود بصورة شخصية، كاشفاً عن محتويات القافلة التي تشمل غذاء وكساء وحملات إصحاح بيئة، مشيرا إلى أنها ضربة البداية.
فيما أشاد مفوض العون الإنساني بالولاية بالسجل الناصع للمنظمة في الولاية في كافة مجالات العون الإنساني، مضيفاً أن عودتها عودة للخدمات لصالح مواطن الولاية.
وعلى صعيد متصل قام الخليفة الكباشي ووفد المنظمة بتسليم المساعدات الإنسانية للمتضررين بمنطقة شللوب الجديدة بمحلية ريفي كسلا، رحيث رحب المواطنون بعودة المنظمة وشكروها لما قدمته من مساعدات.

admin

تدوينات ذات صلة

Read also x