حاكم إقليم النيل الأزرق يعلن قيادته للمقاومة الشعبية بمدينة الدمازين

حاكم إقليم النيل الأزرق يعلن قيادته للمقاومة الشعبية بمدينة الدمازين

الدمازين: جسور
أعلن الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس لجنة الأمن بالإقليم قيادته الشخصية لكتائب المقاومة الشعبية الداعمة للقوات المسلحة في معركتها المقدسة في مواجهة مليشيا الدعم السريع المتمردة .

جاء ذلك لدى مخاطبته بقاعة المجلس التشريعي بالأمانة العامة لحكومة الإقليم فعاليات اللقاء التفاكري الجامع الذي ضم قيادات الإقليم والإدارة الأهلية ورموز المجتمع واللجنة العليا للتعبئة والإستنفار وذلك في إطار الجهود الجارية لتدشين المقاومة الشعبية لدعم القوات المسلحة، ذلك بمشاركة أعضاء حكومة الإقليم ولجنة الأمن وقادة الأجهزة النظامية وطيـف واســع من فعـاليـات المجتـمع بالإقليـم ويجــئ اللقــاء تحت شـعـــار (جيش واحد شعب واحد) .

فيما جدد حاكم إقليم النيل الأزرق الدعوة للقائدين عبدالعزيز الحلو وجوزيف تكا للإستجابة لنداء السلام َال فاع عن كرامة الأمة.

من جانبه اشاد اللواء الركن شمس الدين موسى عبدالله قائد الفرقة الرابعة مشاة بتدافع فعاليات المجتمع بالإقليم للإنخراط في كتائب المقاومة الشعبية إسناداً لظهر القوات المسلحة , مؤكدا إستعداد الفرقة الرابعة مشاة للدفاع عن حرمات الدين وصون تراب الوطن.

وأعلن المك يوسف المك حسين مك مملكة فازوغلي التأريخية ممثل الإدارة الأهلية جاهزية الإدارة الأهلية للإنخراط في كتائب المقاومة الشعبية.

وتحدث في اللقاء كل من ميرغني مكي ميرغني الأمين العام لحكومة الإقليم وممثلين للشباب والرعاة والمزارعين وقادة منظمات المجتمع المدني بالإقليم مؤكدين دعمهم وكامل إستعدادهم للإنخراط في كتائب المقاومة الشعبية دفاعاً عن العقيدة وصوناً لتراب الوطن.

admin

تدوينات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read also x