قطاع الفاروق بمحلية بربر يسير قافلة لمنساندة القوات المسلحة

قطاع الفاروق بمحلية بربر يسير قافلة لمنساندة القوات المسلحة

أكد الاستاذ محمد البدوي عبد الماجد ابوقرون والي نهر النيل المكلف أكد جاهزية ولاية نهر النيل وتسخير كل امكانياتها دعما للقوات المسلحة.

جاء ذلك لدى مخاطبته قافلة الدعم والمؤازرة التي سيرها أبناء مناطق قطاع الفاروق شمال بربر وذلك بالميدان الشرقي لسلاح المدفعية بعطبرة بحضور ومشاركة اللواء ركن محمد الامين حسن عبدالوهاب خيري قائد سلاح المدفعية والعميد أمن ياسر علي بشير مدير جهاز المخابرات العامة والعميد ركن أبشر قائد ثان سلاح المدفعية ورؤساء الوحدات بالسلاح وضباط وضباط صف وجنود المدفعية.

وأشاد الوالي بابناء قطاع الفاروق وتدافعهم لنصرة ومؤازرة ومساندة القوات المسلحة. اللواء ركن محمد الامين حسن عبدالوهاب خيري قائد سلاح المدفعية حيا اهل الفاروق ومبادرتهم للوقوف خلف القوات المسلحة.

واشار الى ان المدفعية ظلت منذ بداية التمرد تستقبل يوميا الحشود من كافة مناطق الولاية وكذلك كل مناطق السودان تشهد مثل هذه الحشود والمناصرة في صورة تؤكد مدى تلاحم الشعب مع قواته المسلحة لدحر التمرد مؤكدا أن ما يتعرض له الوطن مؤامرة كبيرة ومدعومة من الخارج ومن العملاء بالداخل.

واكد بان القوات المسلحة على قلب رجل واحد وتمضي من نصر الي نصر باذن الله بكل مهنية وبطولة وبسالة واكد بان الشعب موعود ببشريات بالقريب بحسم التمرد والقضاء عليه.

وكان الاستاذ عوض الحسن مجذوب تحدث انابة عن مناطق وقري قطاع الفاروق مؤكدا جاهزيتهم التامة لمساندة القوات المسلحة معلنا عن جاهزية 500 من معاشيي القوات المسلحة والقوات النظامية من ابناء المنطقة لتسليم انفسهم للدفاع عن الوطن.

كما اعلن عن جاهزية عدد ألف شاب من ابناء المنطقة للتدريب والانضمام القوات المسلحة ونادي بضرورة حسم التمرد واعوانه بالداخل مؤكدا ثقتهم المطلقه في قواتنا المسلحة

admin

تدوينات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read also x