رساله الي سكان ولاية الخرطوم

رساله الي سكان ولاية الخرطوم

ان القوات المسلحة تعمل علي استراتجيات وتكتيك في خوض الحرب والقتال . جميع معسكرات الدعم السربع قد تم تدميرها دكا . قد تم ايقاف الدعم لوجيستي لهم وتشوين بالذخيرة. ان القوات المسلحه تقوم بمراقبه جميع شوارع الخرطوم عن طريق كاميرات حديثه تم تركيبه في كل شوارع الحيوية . ان قواتكم المسلحه لن يهدي لها بال حتي تدحر اخر جندي من مليشيات الدعم السريع لن ولن ولن نفرط في دماء شهداء الوطن .

إن قوات المسلحة ترصد جميع تحركات المليشات المتمردة .ونعمل وفق استراتجيات حربية وخطط علي اعلي مستوي . اصبح انتشار مليشيات الدعم السريع فقط في بعض المناطق داخل الاحياء وذلك بسبب خوفهم الخروج في شوارع العريضه التي تزيد عن ٦٠ متر لاننا لهم بالمرصاد من نسور الجو السوداني. لان تعمل القوات الخاصه علي تجفيف جميع وكل جيوب المليشيا في كل شبر في انحاء الخرطوم . ولن نتفاوض والحل الوحيد استسلام المتمردين او الفناء لهم .

رسائل مهمه.

الرجاء عدم الفزعة في طلب السفر ووقوع تحت استغلال شركات النقل التي تقوم باستغلال الموطنين وكل تلك الشركات مرصودة وكل القائمين علي استغلال ابناء الشعب وظروفة من شركات او باصات او سائقين جميع تلك الافعال مرصوده وسوف تاتي ساعة للحساب .

الرجاء العلم ان شوارع الخرطوم كل دقيقة تلو الاخري تصبح امان عن ما مضي فلا داعي للتوتر.

ان القوات المسلحه تبشر جميع المواطنين ان الحياة اصبحت تعود الي طبيعها في العدديد من الاحياء السكنيه وعادة المواصلات والمخابز ومحلات الاغذية للعمل وعادة الحياة علي طبيعتها . عدا بعض المناطق التي تم تحديدها.

القوات المسلحة بالتعاون معا بعض دول الاقليمية ودول الجوار سوف تتكفل بتوفير جمييع النواقص من المواد الغذائيه. وقد عادة للعمل بشكل بعض محطات الوقود . وان شح الوقود كان من ضمن مخططات قواتكم مسلحة لكي توقف تحركات الدعم السريع وتم ذلك بنجاح ومن يوم الاثنين الماضي بداءت محطات الوقود بالعمل. لا تعطي الفرصة لي استغلالك من تجار الازمات. تم استغلال شح الوقود من بعض ضعاف النفس الاتجار الازمات ومضاعفة اسعارة اضعاف الاضعاف وسوف ياتي وقت الحساب لغلق جميع تلك الشركات وحظرها الي الابد. والسجن لمن يثبت تورطه في تلك الافعال المشينة .

القوات المسلحه لن تتهاون في حق الشهداء إلا بخروج اخر متمرد من عباءة الدعم السريع والاستسلام وترك السلاح حتي وان تمت مطاردتهم في اخر كيلو في جميع حدود البلاد .

القوات المسلحة السودانية تناشد الموطنين بالاطمئنان وعدم الانسياق وراء الشبكات الكترونية والمنشورات التي تستهدف افزاع ابناء الشعب. مما يجعلهم لقمة سهل بين ايادي تجار الازمات . الاستخبارات ترصد عن قرب كل من تسول له نفسه استغلال إحتياجات الشعب السوداني العظيم من سفر او ماكل ومشرب

تهيب إدارة ا الاستخبارات العامة في القطاع الميداني الاقتصادي ان يتم تصوير عن قرب كل تجار الازمات لتقديمهم للعداله باقصي العقوبات . فان تلك الافعال من استغلال احتياج المواطنين لسفر يعتبر خيانة عظمي للوطن وللشعب السوداني. علي جميع الافراد من الشرطة الذين يعملمون الان في ميدان بزي المدني لرصد تجار الازمات . الالتزام بدقة تصوير

نناشد المواطنين بالابتعاد من محيط اماكن العمليات لقواتنا الخاصة والصاعقة والمظلات في خلال ٤٨ ساعة القادمة وذلك حتي صباح يوم السبت الموافق ٢٩ من شهر ابريل ٢٠٢٣ داخل بعض الاحياء السكنية.

قد اقتربت ساعة الحزم وانتهاء التمرد والدعم السريع إلي الابد.

انشر وبلغ غيرك . فانت جندي من جنود الوطن. ودورك استراتجي ومهم. عين الله وعين قواتكم المسلحه ترعاكم . ونحن لها

الله الوطن السودان. عاش السودان حرا أبيا

admin

تدوينات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read also x