وزير المالية يبحث مع البنك الزراعي تحضيرات الموسم الزراعي

وزير المالية يبحث مع البنك الزراعي تحضيرات الموسم الزراعي

 

بحث د. جبريل ابراهيم  وزير المالية والتخطيط الاقتصادى مع محافظ البنك المركزي والسيد  مدير البنك الزراعي كافة المطلوبات لانجاح الموسم الزراعي الصيفي ،جاء ذلك لدى اجتماعه بمكتبه اليوم بمباني وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي بمحافظ بنك السودان المركزى حسين جنقول ومدير البنك الزراعي محمد ادم عبد الكريم ،ومن جانبة  شدد د. جبريل  على جعل الزراعة ومشاريع الأمن الغذائي من الأولويات خاصة في هذه الأيام الحرجة وما  يمر به العالم من حروب و عدم استقرار سياسي مما يهدد الأمن الغذائي في كافة الدول .
ووقف سيادته على سير العمل بكل مراحل الزراعة حتى الحصاد وتوفير المدخلات الزراعية من تقاوي وسماد وتوفيرللوقود، وأمن على أهمية وضع التدابير اللازمة لحل مشاكل الزراعة وانجاح الموسم الزراعي الحالي .
ووقف سيادته على سير العمل بكل مراحل الزراعة حتى الحصاد وتوفير المدخلات الزراعية من تقاوي وسماد وتوفيرللوقود، وأمن على أهمية وضع التدابير اللازمة لحل مشاكل الزراعة وانجاح الموسم الزراعي الحالي .داعيا وزارة المالية والبنك المركزي للوقوف بجانب البنك حتى الفراغ من كل المراحل التي من شأنها انجاح الموسم الزراعي الصيفي ، وكشف عن برنامج اصلاحي للبنك الزراعي يعمل على رفع راس مال البنك وزيادة الودائع لتمويل الزراعة والمزارعين في العاصمة والولايات سوف يرى النور في القريب العاجل . وجدد وزير المالية عزم وزارته لتقديم يد العون في كل المراحل لانجاح الموسم الزراعي الصيفي  .

  

admin

تدوينات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read also x